الرئيسية / الصحه و الطب / هل يمكن علاج الحرارة عند الاطفال بالبصل ؟ تعرف على الإجابة

هل يمكن علاج الحرارة عند الاطفال بالبصل ؟ تعرف على الإجابة

هل يمكن علاج الحرارة عند الاطفال بالبصل ؟

بعد البحث عن حقيقة علاج الحرارة عند الاطفال بالبصل وجدنا موروثات الطب الشعبي تذكر استخدام البصل ولكن لعلاج البرد والأنفلونزا، حيث يُعتقد أن وضع البصل الخام داخل جورب والنوم أثناء ارتداؤه طوال الليل هو علاج يعتقد البعض أنه قادر على علاج البرد أو الأنفلونزا، لكن لا يوجد شئ عن علاج الحرارة عند الاطفال بالبصل.

ولكن يمكن التعامل مع ارتفاع حرارة الأطفال ببعض الطرق البسيطة في المنزل تعرف عليها من خلال قراءة مقال كيفية علاج البرد عند الأطفال في المنزل.

هل يمكن علاج البرد أو الأنفلونزا بالبصل؟

الادعاء بأن البصل الخام يمكن أن يعالج الإنفلونزا هو نظرية تعود إلى القرن السادس عشر، أما في السنوات الأخيرة، ادعت العديد من المقالات على الإنترنت أن هذا العلاج الشعبي فعال.

كان يُعتقد قديمًا أن الهواء الملوث هو الذي يسبب المرض قبل أن يعرف العلماء أن الجراثيم هي المسؤولة عن المرض، فكان يعتقد الناس أن البصل الخام يمكن أن ينقي الهواء في الغرفة، فكانوا يضعون شرائح البصل على جلد القدم ويرتدون فوها جورب، لإعتقادهم أن البصل يمكنه تطهير الدم الأمر الذي يمكنه أن يعالج نزلات البرد أو الأنفلونزا.

الأدلة الحديثة التي تدعم هذا الفولكلور تدعي أن مركبات الكبريت ذات الرائحة في البصل هي التي تعطيه خصائصه العلاجية، وبطريقة مماثلة لـ علم المنعكسات reflexology، تركز هذه الممارسة القديمة على نقاط محددة في القدم على أساس الاعتقاد بأن كل نقطة تؤثر على صحة عضو داخلي مختلف

عن mersal

شاهد أيضاً

فوائد الخميرة الصحية وأضرار الإفراط في تناولها

لا يوجد منزل لا يخلو من خميرة البيرة التي تستخدم عادة في الخبز، ولكن هناك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *