الرئيسية / لك سيدتي / مناكير غليتر لاحتفالات رأس السنة

مناكير غليتر لاحتفالات رأس السنة

يعد المناكير الغليتر الخيار المثالي لاحتفالات رأس السنة، التي تتطلب إطلالة مختلفة تماماً عن باقي أيام السنة. لذلك، اخترنا لك في هذا المقال، مجموعة مناكير غليتر بألوان مختلفة لاحتفالات نهاية العام، والتي ستجعل أظافرك متلألئة كالمجوهرات ولامعة كالنجوم

يترك هذا المناكير الغليتر على أظافرك بريقاً رائعاً سيلفت الانتباه إليك، حيث سيجعل أظافرك تبدو وكأنها مرصعة بالأحجار الكريمة، إذ إنه يوفر لك قاعدة واضحة محمّلة بالألوان الدقيقة: الفضي والوردي والأزرق، وهو ما يتناغم مع أي فستان تختارينه لتمضية احتفالات رأس السنة.

سيجعل ها المناكير الغليتر الذي يحتوي على قطع براقة كبيرة الحجم وبألوان مختلفة، أظافرك تلمع كالألماس ومتلألئة كالنجوم. ويمكنك استخدامه بمفرده على أظافرك أو كطبقة نهائية تضعينها فوق المناكير الذي تختارينه. إضافة الى ذلك، هو يتميز بتركيبته النباتية الخالية من المواد القاسية، إذ إنه مصنوع من مستخلص الخيزران العضوي وزيت الأركان وزيت الشيا، التي تجعل أظافرك صحية وقوية.

إذا كنت من عاشقات اللون الزهري، وترغبين في استخدامه لاحتفالات رأس السنة، فلا تترددي في تجربة هذا المناكير الغليتر ذي اللون الزهري البراق المتلألئ، الذي سيضيء يديك ويجعل أظافرك قبلة للأنظار. فتركيبته الغنية جداً ستؤمن لك تغطية براقة تدوم طويلاً. ننصحك بوضع طبقة من المناكير الأسود، ومن ثم تطبيق هذا المناكير الزهري الغليتر الرائع.

عن mersal

شاهد أيضاً

نصائح عن الجمال

تناول وجبة الإفطار إحدى نصائح الجمال المهمة هي المداومة على تناول وجبة الإفطار التي تُعدّ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *