الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد صلاح يتخطى سواريز ويسطر اسمه مع أساطير الدوري الإنجليزي

محمد صلاح يتخطى سواريز ويسطر اسمه مع أساطير الدوري الإنجليزي

واصل النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، أرقامه القياسية وكتابة اسمه بحروف من ذهب في تاريخ الريدز ومسابقة الدوري بشكل عام.

وسجل محمد صلاح هدفين قاد بهم ليفربول لفوز عريض أمام نظيره ساوثهامبتون برباعية نظيفة، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ملعب “آنفيلد” ضمن فعاليات الجولة الـ 25 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

فوز ثمين واصل به ليفربول انطلاقته المثالية في الدوري الإنجليزي بدون أي هزيمة، 24 انتصار وتعادل وحيد في صدارة جدول الترتيب برصيد 73 نقطة، بفارق 22 نقطة عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي.

بينما عاد محمد صلاح للظهور مرة أخرى في ترتيب هدافي البريميرليج هذا الموسم بعدما وصل للهدف رقم 14، بفارق 3 أهداف فقط عن المتصدر جيمي فاردي.

صلاح يتخطى رقم سواريز ويحتل المركز الرابع بين هدافي ليفربول عبر التاريخ
أخبار متعلقة
صلاح يُواصل صناعة التاريخ في الدوري الإنجليزي مع ليفربول
نشرة ليفربول.. رغبة صلاح ورؤية كلوب للدوري الإنجليزي
وبعد ثنائية محمد صلاح في شباك ساوثهامبتون، ارتفع رصيده من الأهداف في الدوري الإنجليزي إلى 70 هدفا، ليسجل أهداف أكثر من لويس سواريز، مهاجم ليفربول السابق وبرشلونة الحالي، والذي سجل 69 هدفاً.

وعقب تفوقه على سواريز، لا يزال أمام الملك المصري 3 أساطير فقط في ليفربول يتفوقوا عليه في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي عبر التاريخ، وهم روبي فاولر “128 هدفاً”، ستيفان جيرارد “120 هدفاً”، ومايكل أوين “118 هدفا”، ثم محمد صلاح “70 هدفاً

عن mersal

شاهد أيضاً

سواريز وكافاني.. أتلتيكو مدريد يطلق خطة “أخطر هجوم بأوروبا”

بعد ساعات من توقيع الأوروغواياني لويس سواريز، بدأ نادي أتلتيكو مدريد الإسباني مفاوضات مع مواطنه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *