الرئيسية / لك سيدتي / أساليب مكياج زهري مناسبة لجميع ألوان البشرة

أساليب مكياج زهري مناسبة لجميع ألوان البشرة

يعد المكياج الزهري من أبرز أساليب المكياج الرائجة لهذا الصيف، لا سيما أن الزهري هو لون حيوي يمنح المرأة إطلالة مشرقة ونضرة. إضافة الى أن المكياج الزهري هو أفضل طريقة لإبراز ملامح الوجه بطريقة أنثوية جذابة، بعيداً عن المبالغة والتعقيد. فاجعلي هذا الصيف أحمر الشفاه والبلاش وظلال العيون والأيلاينر، باللون الزهري، لا تفارق حقيبتك.

وفي ما يلي، نرصد لك أساليب مكياج زهري مناسبة لجميع ألوان البشرة، فاختاري من بينها ما يناسبك.

مكياج عيون زهري
اجعلي عينيك مشرقتين باستخدام مكياج العيون الزهري على طريقة النجمة ليلي كولينز Lily Collins، بحيث تستخدمين ظل العين الزهري في جميع أنحاء الجفن العلوي، على أن تمزجيه جيداً عند ثنية الجفن، من ثم حددي خط الرمش السفلي وداخل العين باستخدام قلم الكحل باللون البني الشوكولاته، الى جانب تطبيق الماسكرا المطولة والمكثفة للرموش.
مكياج بشرة زهري

لقد بات معروفاً أن البلاش الزهري القوي هو من أبرز صيحات المكياج لصيف 2020، فليس عليك إلا تطبيق البلاش الزهري على تفاحة الخدين بشكل بارز جداً، الى جانب اعتماده أيضاً حول العينين باستخدام فرشاة صغيرة. وإذا كنت ترغبين في مكياج جريء ومميز، طبقي أحمر الشفاه الأحمر المات.

مكياج بشرة زهري
المكياج الزهري اللامع خيار رائع لإطلالة صيفية متوهجة ومشرقة. فإضافة الى أنه رائج جداً، يتناغم أسلوب المكياج هذا مع جميع ألوان البشرة ليوفر للمرأة مظهراً في غاية الروعة والجمال. طبقي ظلال العيون بتدرجات اللون الزهري اللامع على كامل الجفن العلوي وصولاً الى الحاجبين. من ثم، طبقي أحمر الشفاه الزهري اللامع، الى جانب البلاش الزهري الكريمي على تفاحة الخدين.
مكياج زهري مونوكروم

المكياج الزهري المونوكروم، الذي يعتمد على تدرجات اللون الزهري فقط، موضة مكياج رائجة كثيراً ومنتشرة بين النساء، وهو من أفضل الخيارات لفصل الصيف، حيث يلائم إطلالات النهار والمساء على حد سواء. استخدمي ظل العين بتدرجات اللون الزهري لتظليل كامل العين، الى جانب البلاش الزهري على تفاحة الدين وأحمر الشفاه الزهري الخفيف المات.

عن mersal

شاهد أيضاً

طريقة عمل مكياج خفيف للمحجبات

قواعد المكياج إنَّ الحصول على مكياج مثالي يستلزم اتباع العديد من الخطوات السّهلة والأساسية، هذه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *