الرئيسية / اخبار الرياضة / لاعبو مانشستر يونايتد يفصلون في مستقبل سولشاير

لاعبو مانشستر يونايتد يفصلون في مستقبل سولشاير

يصر نجوم نادي مانشستر يونايتد على التمسك بمدربهم النرويجي أولي غونار سولشاير، رغم تراجع نتائج الفريق وخروجه المبكر من المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي لهذا الموسم.
وكشفت صحيفة “ديلي ميل” أن نجوم كبار بالفريق أبلغوا إدارة النادي أن سولشاير هو المدرب الذي سيعيد الفريق إلى طريق النجاح، وذلك قبل المباراة التي انتهت بفوز مانشستر على توتنهام 2-1 مساء الأربعاء الماضي في الدوري الممتاز.
وحامت شكوك حول بقاء سولشاير في منصب المدير الفني إثر النتائج المتواضعة للفريق في الفترة الأخيرة، لكن الفريق استعاد توازنه شيئا ما بالفوز على توتنهام الذي يدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.
وطالب نجوم الفريق إدارة النادي بمنح سولشاير مزيدا من الوقت لإعادة بناء الفريق.
وكان سولشاير قد تولى المهمة في البداية بشكل مؤقت في ديسمبر/كانون الأول 2018، ثم قاد الفريق لنتائج جيدة أقنعت إدارة النادي بتوقيع عقد نهائي معه، لكن النتائج تراجعت في المراحل الأخيرة من الموسم الماضي واستمرت الحال هكذا في الموسم الجاري.
وطرح اسم كل من الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو والإيطالي ماسيميليانو أليغري خلال الأسابيع الأخيرة بصفتهما مرشحَين محتملين لتدريب مانشستر يونايتد، لكن يرجح أن اللاعبين لا يؤيدون التغيير في الجهاز الفني خلال الموسم الجاري

عن mersal

شاهد أيضاً

أرتيتا مهاجما أوزيل: لا يمكنه اللعب في أرسنال المتطور

اعتبر مدرب نادي أرسنال الإنجليزي، ميكيل أرتيتا، أنه من الصعب على الألماني مسعود أوزيل أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *